بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع

أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر

التبادل الاعلاني

لماذا أسجل في برامج موهبة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

لماذا أسجل في برامج موهبة

مُساهمة من طرف نجلاء السويكت في الجمعة مارس 12, 2010 9:32 am

عزيزتي الطالبة

بصفتك احد عناصر التنمية الهامة في المملكة العربية السعودية واحد صناع رؤية موهبة لعام 1444 هـ بأن تصبح المملكة مجتمعا مبدعاً فيه القيادات والكوادر الشابة الموهوبة والمبتكرة ذات التعليم والتدريب المتميز ما يدعم التحول إلى مجتمع المعرفة وتحقيق التنمية المستدامة فموهبة توفر لك فرصا متنوعة وعديدة وخدمات مجانية دعما منها لأبنائها الواعدين بالموهبة واستشعارا منها بأهمية دورها الرئيس في المشاركة في مسيرة التنمية في المملكة العربية السعودية من خلال مجالها الموهبة والإبداع .


المشاركة في برامج وانشطة ومبادرات موهبة يتيح لك استثمار اقصى طاقاتك ويعزز فيك مهارات التواصل العلمي والاجتماعي ويكسبك مهارات التعلم الذاتي ويطلعك على أدوات البحث العلمي بالإضافة إلى ممارسة التفكير الناقد الإبداعي ومهارات حل المشكلات بدرجة عالية من الفاعلية . كما انك في موهبة تستطيع بناء شخصية ايجابية مقترنة بحس ابداعي رفيع تساهم في صقل مهاراتك وتعظم من جوانب القوة لديك .



موهبة تدعوك للانضمام لأنشطتها ومبادراتها التي تتنوع من برامج اثرائية صيفية محلية بالشراكة مع أفضل الجامعات والمدارس والمؤسسات التعليمية والشركات المحلية وبرامج اثرائية صيفية دولية تقام في اعرق الجامعات والمعاهد العالمية في الولايات المتحدة الامريكية وبريطانيا وكندا .

كما تقدم موهبة منحا دراسيا مجانية من خلال الحاق الطالب بافضل المدارس في المملكة العربية السعودية ورعاية الطالب رعاية كاملة خلال مدة دراسته في مراحل التعليم العام .


بالاضافة الى اتاحة الفرصة لطلبة موهبة ودعمهم للمشاركة في فعاليات عالمية مثل اولومبيات الرياضيات والمشاركة في معارض موهبة المحلية كمعرض العلوم والهندسة وجائزة الابداع العلمي وغيرها من الخدمات التي تناسب وتحقق رغبات جميع شرائح الطلبة الراغبين بالاستفادة من الخدمات والإمكانات المتوفرة في موهبة.

نجلاء السويكت
أميرة
أميرة

عدد المساهمات : 4192
تاريخ التسجيل : 31/08/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى