بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» تنظيم الوقت
الثلاثاء أكتوبر 25, 2016 4:17 am من طرف نجلاء السويكت

» القدماء المصريين
الثلاثاء أكتوبر 25, 2016 4:09 am من طرف نجلاء السويكت

» كل ما يتعلق بالكمبيوتر
الثلاثاء أكتوبر 25, 2016 4:05 am من طرف نجلاء السويكت

» كيف نربى أبناءنا على الحياة الإيجابية؟
السبت يناير 17, 2015 4:11 pm من طرف ساعد وطني

» كيف اتعلم الفوتوشوب؟؟
الخميس يناير 01, 2015 11:24 pm من طرف رغد الفرحان

» تجربة التعليم في فنلندا
الثلاثاء سبتمبر 30, 2014 10:12 am من طرف نجلاء السويكت

» المشروع الوطني للتعرف على الموهوبين 1435- 1434
الأربعاء ديسمبر 25, 2013 1:23 pm من طرف ايلاف القحطاني

» معلومات مصورة للابداع
السبت نوفمبر 16, 2013 9:46 pm من طرف نجلاء السويكت

» الترشيح للكشف عن الموهوبين
السبت نوفمبر 16, 2013 9:42 pm من طرف نجلاء السويكت

أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع

أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر

التبادل الاعلاني

خطوات تنبيه عقلك الباطني لجمع المال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

خطوات تنبيه عقلك الباطني لجمع المال

مُساهمة من طرف نجلاء السويكت في الإثنين مايو 11, 2009 10:44 pm

أولا , إذهب إلى مكان هادئ (يفضل أن يكون سريرك في الليل) حيث لا أزعاج أو مقاطعة واغلق عينيك وكرر بصوت عال (حتى تسمع كلماتك بنفسك ) البيان المكتوب بكمية المال الذي تنوي جمعه والمدة الزمنية المحددة لذلك مع وصف العمل أو البضاعة التي تنوي تقديمها مقابل ذلك المال حقا .

مثلا : لنفترض إنك تنوي جمع 50 ألف دولار في مدة خمس سنوات , وإنك تنوي في المقابل تقديم خدماتك الشخصية مقابل ذلك المال من خلال عملك كموظف مبيعات , عندها يجب أن يكون بيانك المكتوب كالتالي :

(بعد خمس سنوات في اليوم كذا من سنة سوف أملك 50 ألف دولار تأتي إلي على دفعات من وقت لآخر خلال هذه الفترة , ومقابل هذا المال سوف أقدم خدمة فعالة ضمن قدرتي بحيث أوفر وأقصى كمية وأفضل نوعية من الخدمات من خلال عملي كموظف مبيعات (هنا صف البضاعة التي تنوي بيعها) .

(أنا أؤمن أنني سأمتلك ذلك المال وإيماني قوي بحيث يمكنني أن أرى المال الآن أمام عيني وبإمكاني لمسه بيدي وهو ينتظر الإنتقال إلى حوزتي وبنسب معينة مقابل الخدمة التي أنوي تأديتها وأنتظر خطة تمكنني من جمع المال وسوف أتبع هذه الخطة فور وصولها إلي).

ثانيا : كرر البرنامج المذكور في الفقرة السابقة صباحا ومساء حتى ترى (في خيالك) المال الذي تنوي جمعه.

ثالثا : ضع النسخة المكتوبة من بيانك هذا في مكان يمكنك من مشاهدته في الصباح والمساء واقرأه قبل خلودك إلى النوم وعند إستيقاظك حتى تحفظه في ذاكرتك .

تذكر مع تنفيذك هذه التعليمات أنك تطبق مبدأ الإقتراحات الذاتية التلقائية بهدف إعطاء الأوامر عقلك الباطني , وتذكر أيضا أن عقلك الباطني يعتمد فقط على التعليمات المرفقة بالمشاعر , وأن الأيمان هو أقوى منتج لتلك المشاعر .

قد تبدو هذه التعليمات مجردة غير واقعية لكن لا تدع ذلك يزعجك , بل إتبعها بغض النظر عن طبيعتها الأولية , فسوف يأتي الوقت سريعا , في حال تنفيذك إياها روحيا وفعليا ليظهر لك عالما جديدا وكاملا من القوة والطاقة .

نجلاء السويكت
أميرة
أميرة

عدد المساهمات : 4192
تاريخ التسجيل : 31/08/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: خطوات تنبيه عقلك الباطني لجمع المال

مُساهمة من طرف نجلاء السويكت في الإثنين مايو 11, 2009 10:49 pm

قوة المشاعر الأيجابية في الحصول على المال


المال خجول ومراوغ لذلك لابد من التعب للحصول عليه من خلال وسائل لا تختلف عن وسائل الحبيب المصمم للحصول على الفتاة التي إختارها , والقوة المستعملة في الجهد والتعب من اجل المال ليست مختلفة عن القوة المستعملة للحصول على زوجة , عندما يتم استعمال تلك القوة بنجاح سعيا للمال لا بد أن تمزج بالأيمان والرغبة والمثابرة وتطبق بواسطة خطة قابلة للتنفيذ .

وعندما يأتي المال بكميات كبيرة يتدفق نحو الشخص الذي يجمعه تدفق السيل من الجبل , ويوجد سيل خفي القوة يمكن مقارنته بالنهر الذي يتدفق أحد روافده باتجاه جارفا كل الجالسين على ضفافه نحو الثروة , ويتدفق الرافد الآخر في الأتجاه المعاكس جارفا كل سيئي الحظ الغير قادرين على منع أنفسهم من الأنجراف معه نحو البؤس والفقر .
ويدرك كل شخص جمع ثروة عظيمة وجود سيل الحياة هذا المكون من عملية التفكير عند الأنسان , وتكون المشاعر الأيجابية في الفكر ذلك الرافد من السيل الذي يحمل صاحبه الى الثروة أما المشاعر السلبية فتكون الرافد الذي يحمل صاحبه نزولا الى الفقر .
وأذا كنت على ضفة رافد القوة الذي يقود الى الفقر فقد تخدمك الفكرة السابقة بمجذاف تدفع نفسك به الى الرافد الآخر من سيل القوة وهو لا يخدمك إلا بتطبيقه وإستعماله لأن مجرد القراءة والحكم عليه من بعيد سلبا أو إيجابا لا يفيدك .

غالبا ما يتبادل الفقر والغنى أمكانهما وعندما يحل الغنى محل الفقر يكون التغيير قد حصل بفعل خطط مصممة ومنفذة جيدا , لكن الفقر لا يحتاج الى أي خطط ولا يحتاج الى مساعدة لكي يتحقق لأنه مقدام ولا يعرف الشفقة والرحمة بينما نجد الغنى خجولا وهادئا ولا بد من جذبه.

نجلاء السويكت
أميرة
أميرة

عدد المساهمات : 4192
تاريخ التسجيل : 31/08/2008

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى